ت

التابوت

التابوت

محمد بن سیرین

التابوت: ملك عظيم، فإن رأى أنّه في تابوت نال سلطاناً إن كان أهلا له لقوله تعالى: ” إنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَنْ يأتِيَكُمْ التّابُوت ”  وقيل إنَ صاحب هذه الرؤيا خائف من عدو وعاجز عن معاداته، وهذه الرؤيا دليل الفرج والنجاة من شره بعد مدة وقيل إن رأى هذه الرؤيا من له غائب قدم عليه وقيل من رأى أنّه على تابوت فإنّه في وصية أو خصومة، وينال الظفر ويصل إلى المراد

شیخ عبدالغنی نابلسی

التابوت
هو في المنام ملك عظيم.
فإن رأى الإنسان أنه في تابوت نال سلطاناً، وقيل إن صاحب هذه الرؤيا خائف من عدو وعاجز عن معاداته، وهذه الرؤية دليل الفرج، والنجاة من شر. وقيل إن رأى هذه الرؤيا من كان له غائب قدم عليه.
ومن رأى: كأنه على تابوت فإنه يعافي من خصومة، وسينال الظفر، ويصل إلى المراد.
ومن رأى: أنه أعطي تابوتاً رزق علماً وحلما، وسكينة ووقار، والتابوت في المنام يدل على الهم والنكد، وتابوت الطحان تدل رؤيته على الحاكم الفاصل بين الحق والباطل، كما تدل رؤيته على العلم والهداية.

میلر

تابوت:
هذا الحلم نذير شؤم. سوف ترى، إذا كنت مزارعاً، محصولك ذابلاً ومواشيك هزيلة ومريضة. بالنسبة لرجال الأعمال فإنه يعني ديوناً لا طاقة لهم بها بسبب تراكمها.
ويعني بالنسبة للشباب زواجاً غير موفق وموت الأحبة.
إذا رأيت تابوتك في حلم فهذا يدل على هزيمة في مجال العمل واحتمال حزن عائلي.
إذا حلمت بتابوت يتحرك بنفسه فهذا يعني المرض وزواجاً بين الأقارب.
الحزن والسرور يتشابكان. قد يتبع هذا الحلم موت، ولكن سوف يكون هناك خير.
إذا رأيت جثمانك في تابوت فهذا يدل على أن محاولات شجاعة سوف تصدكم بهزيمة وعداوة.
إذا حلمت أن تجد نفسك جالساً فوق تابوت في عربة موتى متحركة، يعني يأساً إذا لم يكن مرضاً مزمناً يصيبك أو يصيب شخصاً ما متحالفاً معك.
قد يشير أيضاً إلى مشاجرات مع الجنس الآخر. وسوف تعيد التفكير بسلوكك نحو صديق.
إذا رأيت تابوتاً فهذا يشير إلى خسارة فاجعة والفناء المبكر لقريب عزيز إذا رأيت تابوتاً مكسواً بالزهور في كنيسة فهذا يدل على زواج غير محظوظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *